NoFap on Arabic - نوفاب بالعربية

Discussion in 'International Discussion' started by Deleted Account, Jun 15, 2018.

  1. مرحبا بكم جميعا اخوتي واخواتي ، السائرون على درب التعافي.


    هذا الموضوع هو ملتقي للمتعافين من متحدثي اللغة العربية على هذا الموقع.

    لنجعل هذا الموضوع ملتقانا لتقديم النصيحة والدعم والمشورة لكل من يعاني من إدمان الإباحية.


    *رجاء قراءة القواعد العامة قبل النشر والمشاركة. من فضلك اضغط هنا
     
    Last edited by a moderator: Dec 11, 2018
  2. Mohammed the one

    Mohammed the one Fapstronaut

    88
    148
    43
    أهلاً،،، وهل أنت متحدث أصلي أم لا؟.
    هل يجب ان نتحدث بالفصحى ام يمكننا ان نتحدث باللغات العامية؟
     
    Ahmed Alham and Deleted Account like this.
  3. انا متحدث اصلي، من مصر.
    ممكن بالعامية.
     
  4. SeriousPanda

    SeriousPanda Fapstronaut

    Survivalist موضوع جميل ويستحق المتابعة ونتمنى النفع باللغتين العربية والانجليزية
    وقد يتحمس البعض مما لايمكنهم التحدث باللغة الانجليزية بفصاحة
    اخوكم من السعودية
    مرحبا بالجميع من اخواننا المسلمين العرب
    وفقكم الله
     
  5. مرحبا بك أخي
     
    SeriousPanda likes this.
  6. One Strong Girl

    One Strong Girl Fapstronaut

    174
    4,611
    123
    السلام عليكم جميعاً
     
  7. Let's light our hearts

    Let's light our hearts Fapstronaut

    36
    56
    18
    !السلام عليكم، أعاننا الله على جميعا طاعته
     
  8. Let's light our hearts

    Let's light our hearts Fapstronaut

    36
    56
    18
    "the best view comes after the best climb" وعليكم السلام.. ممكن سؤال؟ كيف يمكنني إضافة مقولة مع العداد الذي يظهر مع التعليقات؟ مثل المقولة التي أضفتِها
     
  9. وعليكم السلام ورحمة الله. مرحبا بكي أخيتي
     
    One Strong Girl likes this.
  10. وعليكم السلام ورحمة الله مرحبا بك !
     
  11. :emoji_ok_hand:تفضل من هنا

    https://www.nofap.com/forum/index.php?account/signature
     
  12. و عليكم السلام يا أخواتي

    قل الله تعلي في سُوْرَة النساء

    إِنْ تَجْتَنِبُوا كَبَائِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُمْ مُدْخَلًا كَرِيمًا
     
  13. مرحبا بكي. بارك الله فيكي.
    :)
     
    Deleted Account likes this.
  14. Let's light our hearts

    Let's light our hearts Fapstronaut

    36
    56
    18
    Deleted Account likes this.
  15. اخوتي واخواتي جميعا:

    ما هي عاداتكم البديلة الايجابية للتغلب على الادمان؟
     
  16. هناك في مكان ما على أرضنا هذه حدثت أول جريمة قتل لبشر ، وكانت على يد قابيل لأخيه هابيل وذلك لأن الثاني سأل الأول بأن يزوجه من أخته فرفض وكانت القصة المعروفة ، قال العلماء أنها بسبب الحسد ولا شك في ذلك ولكن الدافع الجنسي كان له مؤثر كبير ، غفل عنه الكثير من المفكرين فالشيطان جعل المرأة جميلة في أعين الاثنين رغم أن النساء في حقيقة الأمر جنس لا يختلف عن بعض في الجماع ، طويلة كانت أم قصيرة سمينة كانت أم نحيفة والرجال كذلك ، وفي حديث لرسول صلى الله عليه وسلم قال { إذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته فليأت أهله، فإن ذلك يرد ما في نفسه } رواه مسلم ، لان القضية رغبه وأنت من يقرر قضائها بحلال أو حرام ففي كلاهما تنقضي ولكن الشيطان يزين الحرام ويبغض الحلال لنشر الفساد والانحلال.

    هنا ندرك أن الشيطان وجد أول أدوات حربه الشرسة على البشر وهي تحريك الغرائز عندهم ولو رضي أبناء آدم بما كتب الله لهما لم حدث القتل أو لو رضي قابيل بطلب أخيه لما حدث ذلك ، وكأن البشر على موعد مع الرغبة الجنسية منذ أول الخلق ، ليعلم إبليس أن ذلك مفتاح فتنة ثمين لا يفرط به ويستطيع استخدامه بالشر مدى الدهر وتطوير أساليبه وطرقة حول الإباحية الجنسية.

    مضت الأيام على بني البشر وكلما فسد الناس أرسل الله لهم نبي يعيدهم إلى طريق الرشاد ويحرم عليهم الإباحية الجنسية حتى جاء زمن نوح عليه السلام فدعا الله بتلك الدعوة العظيم ، أن لا يبقي على الأرض من الكافرين ديارا ، وعاد البشر أمة مسلمة بعد النزول من السفينة ، ولكن إبليس صاحب همة جبارة في الشر والفساد ، فلم يكسر ذلك رغبته الخبيثة في إضلال بني آدم ويا ليت المسلمين اليوم يدركون حجم تأثير الهمة العالية والجهاد في سبيل رفع كلمة الحق ولو كره الكافرون.

    نجح إبليس وصدق ظنه في بني آدم وعاد الناس للإباحية بأشكالها حتى ما قبل زمن رسولنا الكريم كان العرب يقتلون البنات تحديداً خشية العار لانتشار الرذيلة في الأرض، فكان العالم يعيش حالة من الفساد العظيم ، بسبب انقلاب الفطرة والعفن الإنساني الذي انتشر حتى أن الكفار كانوا يطوفون حول بيت الله العتيق عراة لا لباس يسترهم.

    أشرقت الأرض ببزوغ شمس الإسلام الذي قنن وحدد العلاقات الاجتماعية وأعاد للبشرية طهرها من جديد ورسم التشريعات وحرم حتى النظر‏ { ‏‏قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا } [‏النور‏:‏ 30-31‏] ، وهي مقدمات للإباحية الجنسية وعاد الناس إلى فطرتهم التي فطرهم الله عليها ، ولكن إبليس لم يكن بعيداً عما يحدث ولم تخمد نيران حقده على ولد آدم وعاد من جديد بحيله ومكره لإغواء البشر بشكل عام والمسلمين بشكل مكثف وخاص ، ومع تقادم زمن ألنبوه العظيم ، وتباعد الأجيال الطاهرة ، بدأت الحكاية تعود من جديد.

    استمرت عرى المحافظة بالتفكك والبعد عن الفطرة السليمة في أنحاء الأرض ولكنها كانت بشكل ضئيل جداً ، أي أن دائرة الإباحية تتسع لكن ببطء شديد وذلك يعود لانغلاق الدول والحضارات الإنسانية على بعضها فكل واحدة تحرم ذلك بحسب ثقافتها ، فالهندوس رغم كونهم وثنيين لا يقبلون العهر والتعري في دول الهند وما جاورها بسبب فطرتهم التي تمنعهم من ممارسة الرذيلة أو نشرها بشكل علني مستباح.

    وكان إبليس يحلم بأن يرى البشر كالحيوانات لا قيم ولا أخلاق ولا شرف ولا كرامة يعيشون الحياة للحياة ولا ليشي آخر وبدأ حلم هذا الكائن اللعين يتحقق بشكل كبير (( منذ 50 عام )) مضت مع تغير وجه العالم بحضارة صناعية قدمت للبشرية الكثير من الحياة الرغيدة والتقدم الصناعي الذي كان يستوجب علينا شكر الله في علاه على فيض جوده وعظيم كرمه نحن بني البشر بعد آلاف من السنين التي عاشها أجدادنا ومن كان قبلنا ، والذين يبحثون عن الطعام ويعيشون الحياة بالكفاف فأصبح اليوم الإنسان الفقير يملك مكيف للهواء وسخاناً للماء وثلاجة لطعام مما كان لا يحلم به أباطرة الحكام في زمن مضى أصبح اليوم متوفر في القرى والهجر ناهيك عن حياة الترف في المدن الكبيرة.

    بدأت صناعة التكنولوجيا تتطور ومعها تتطور صناعة العهر والإباحية العالمية ويعيش إبليس اليوم في رضا تام على هذه القفزة النوعية التي حققها فقط في (( 50 عام )) بعد آلاف من السنوات الطويلة التي لم يحقق بها ولا حتى 5% مما يحققه اليوم بمساندة شياطين الجن والإنس أجمعين ..

    ظهر في حياة البشر التلفاز ومعه أدوات التصوير وكما أنه اختراع عظيم إلا أنه يبقى سلاح ذو حدين فاستغلت منظمات الإفساد العالمية مثل الماسونية وغيرها من الجماعات السرية الصهيونية والتابعين لها من مختلف الملل التي تؤمن بالإباحية وتؤيد فكرة التحلل من القيود القانونية والأخلاقية بغض النظر كانت إسلامية أم غير إسلامية فقيادات الظل في تلك المنظمات تكره الملكية الفردية في الأموال والزوجات وتؤكد على حق الشراكة للجميع عبر رؤية شيطانية دنيئة يصعب وصفها.

    بدأت مع تلك الحضارة تصوير الأفلام الإباحية بكل وضوح حيث لم تعتد بعض الشعوب في العالم ومنها بلادنا العربية رؤية الإنسان عارياً رجل كان أو امرأة بل ويمارس الرذيلة بشكلها السافر الواضح ،،، ففي بلادنا العربية تحديداً ومع مطلع التسعينات كانت الأفلام تهرب مع المخدرات ومن ثم تتم عملية نسخها وتوزيعها بين شباب وشابات المسلمين بشكل خفي ،، وفي بعض البلاد الفقيرة كمصر كانت المقاهي تغلق أبوابها في وقت معين وتعرض الأفلام بشكل جماعي وكل دولة كانت لها طرقها المتعدده ،، والشيطان كان يقبع على عرشه القذر ويراقب بسرور ما يحل بالبشرية من ضياع.


    وتواصل وقع الإباحية بتسارع مخيف فانطلقت الأقمار الصناعية تغزو الفضاء وتبث للأرض الخلاعة والمجون في بلاد الغرب وشيئا فشيئا دخلت بلاد العرب والمسلمين وكان السعوديين كمثال يتحدثون قبل 30 عام عن فساد عظيم سيصنعه الغربيين يجعل الإنسان يرى الفساد في تلفزيونه مباشرة ؟؟؟ حتى تبين لاحقاً أنها الأطباق الفضائية وأنشأت حينها المنظمات الإباحية العالمية أول مقراتها في جزر بحرية لا تخضع للأنظمة الدولية ولديها أرقام تواصل هاتفية وما يسمى بخطوط الصداقة ومن هناك ظهرت صناعة رسمية كمضلة قانونية للعديد من المخرجين والممثلين ونجوم الإباحية في العالم وكانت هذه أول خطوات الشيطان الكبرى نحو تحقيق انتصاراته على العفة والطهارة البشرية في العالم المسلم والغير مسلم.

    إن حرب الجنس علينا أشد كارثة من حرب القتل والتدمير لأنها تقتل فينا ( الدين والعقل والعقيدة والأخلاق الحميدة ) حتى يصبح البشر حيوانات ممسوخة على " هيئة بشر " في الشكل والمظهر فقط ولكنهم في التصرفات والحياة هم حيوانات تحركهم وتوجههم الشهوانية الحيوانية ،،، حتى أصبحنا لا نشعر بفداحة أفعالنا وأقوالنا وتحول كل منكر محرم إلى أمر عادي معروف مستساغ لا شي فيه ؟ وحق لإبليس أن يفخر بإنجازاته الجبارة في مضمار الإباحية العالمية التي اجتاحت العالم بأسره ( ومازالت تلتهب في جسد الطهارة الإنسانية ).

    في الختام رغم كم هذه الرؤية السوداوية والتي هي انعكاس لحاضرنا وحقيقتنا أرى ولله الحمد بصيص نور قادماً من بعيد سيشع وهجه بإذن الله بتضافر المخلصين والمخلصات من أبناء أمتنا وسيكون بحول الله مستقبلاً مشرقاً بعد سقوط الطغاة الذين حرموا ومنعوا انتشار الفضيلة في مجتمعنا العربي وفتحوا للإباحية والرذيلة كل أبوابها ،،، اليوم وبعد زوالهم ارجوا أن تنطلق الحرب العالمية على الإباحية من بلادنا الإسلامية والعربية لتعيد ولو القليل القليل لطهر البشرية الإنسانية من جديد .. فنحن جزء لا ينفصل عن هذا العالم فإن لم نستطع ادخالهم في دين الله الحق فعلينا أن نقاوم الإنحلال والإباحية لبقاء الطهارة والعفة الآدمية.

    الكاتب والمفكر رشيد الجارالله
     
    Last edited by a moderator: Jun 17, 2018
  17. أخي شكرا جزيلا على مشاركتك.


    ومعذرة أرجو التحري في النقل فليس كل ما يكتب هو ادهى للعرض والقراءة فقد استطرد الكاتب بسرد اشكال وانواع انتشار الاباحية حديثا، ولاستشعاري باحتمال استثارة القاريء من هذا السرد ومنعا لخدش الحياء (فنحن في رحلة تعاف هنا) فقد اقتصصت بعض الفقرات من هذا المقال.
     
  18. Adnanmontana

    Adnanmontana New Fapstronaut

    2
    2
    3
    مرحبا ، كيفكون يا جماعة
     
    Deleted Account likes this.
  19. الحمدلله، وانت؟ :)
     
  20. Adnanmontana

    Adnanmontana New Fapstronaut

    2
    2
    3
    تمام، حلو هالغروب يلي بيجمع العرب.
     
    Deleted Account likes this.

Share This Page