1. Welcome to NoFap! We have disabled new forum accounts from being registered for the time being. In the meantime, you can join our weekly accountability groups.
    Dismiss Notice

Post published by mauro icardi

السلام عليكم
انا عمري ٢٣ و مدمن من ٨ سنوات حاولت مئات المرات و لكن اطول محاوله كانت ٣ اسابيع. في شهر ١٠ سنة ٢٠١٨ قرات بعض الكتب عن هالموضوع و بديت من جديد و كانت اطول محاوله ليي ٣٤ يوم بعدين حاولت من جديد و كانت ٣٢ يوم و بديت من جديد قبل بداية السنه بيومين و الحين انا في يوم ١٢ . بقول ليكم ملخص تجاربي و الي استفدت منها. اهم شي في التخلص من هالعاده هي الافكار و العقائد الي تعتقد و اتفكر فيها عن نفسك و عن الادمان. مو مهم الى أي مدى تبعد عن المحفزات و المثيرات ، المهم هو كيف تتعامل مع الاثارات. انا حاليا انشأت ليي خطة منظمه في كيف اتعامل مع اي محفز و مع اي اثاره و اهم شي في هذي الخطه ان اكون واعي الى اعتقادي و افكاري في تلك اللحظه و ما ادع مخي يخدعني. مثال و بختم الموضوع انا اتعرضت الى اثاره مباشره اكتب بماذا افكر في تلك اللحظه مثلا كنت افكر لان الدنيا صعبه و ظالمه و انا باخد استراحه و بسوي العاده هالمره. في هذي اللحظه انا وعيت اني افكر خطأ ف اصحح لنفسي اعتقادي و بكون عندي قوه بان اعارض الاثاره.
ما بنشر شنو الخطه بالتفصيل لان مو متاكد من كمالها و فعاليتها لكن هذا اهم درس استفدت منه في هذي ٨ سنوات و شكرا و عذرا على الاطاله او طريقة الكتابه.
Survivalist more_vert
Survivalist
شكرا على مشاركتك. هل تستخدم هذه الطريقة في كل مرة وهل كل مرة بتنفع معك ولا لأ؟ بعد ال ٣٤ يوم ماذا يحدث معك؟
@mauro icardi
mauro icardi more_vert
mauro icardi
هذه الطريقه انشأتها بعد الاخطاء الذي ارتكبتها في محاولتي الاولى (٣٤ يوم)و الثانيه. استفدت من اخطائي و فكرت و اتأملت كيف انتكست و ماذا حدث بالضبط. فانشأت الطريقه منذ اسبوعين تقريبا و الى الآن انا نظيف و الحمد لله طريقه فعاله لكن اكيد مو كامله. في الايام القادمه سوف نرى ما الذي سوف يحدث. و لكن انا ادركت انني لم انتكس من جديد الا اذا وافقت على الانتكاس بطريقة او بأخرى.